-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Cengage Learning




Cengage Learning هي إحدى الشركات الرائدة عالميا في توفير وسائل وحلول تدريسية - وتعليمية وبحثيه مبتكرة ومتطورة للأسواق المهنية والأكاديمية والمكتبية في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي كإيرادات سنوية، 
فقد تم تصميم منتجات الشركة وخدماتها لتعزيز التميز الأكاديمي والتطوير المهني، وزيادة مشاركة الطلاب وتحسين نتائج التعلم. وتشمل العلامات التجارية ل Cengage Learning : Heinle ، Gale ، Wadsworth ، Delmar ، Brooks/Cole و South - Western ، وغيرها. 

في Cengage Learning أوروبا ، أفريقيا ،الشرق الأوسط Cengage learning EMEA تعمل على تطوير ونشر المنتجات لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار من الأسواق التعليمية والمهنية والتجارية والمكتبية . نحن نخدم مجالات السوق التالية: التعليم العالي والمهني، و مكتبة المراجع وتدريس اللغة الإنجليزية. ضمن التعليم العالي والتعليم المهني نحن نخدم أكثر من 52 بلدا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و التي تغطي نطاق ثقافي متنوع ، ولكل منها احتياجات منهجية خاصة ومتغيرة للحلول التعليمية. في أوروبا والشرق الأوسط نقوم بنشر الكتب المدرسية و تطوير المنتجات الرقمية في مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية، ابتداءاً من المحاسبة الى علم الحيوان، فضلا عن مجالات الدراسة المهنية والحرفية الشعبية مثل الطعام وعلاج الشعر و الجمال والتمريض مهمتنا هي أن نكون المصدر الأكثر احتراما وابتكارا للحلول التدريسية والتعليمية والبحثية في الأسواق المهنية والمكتبية و الأكاديمية في جميع أنحاء العالم. 
نحن شركة رائدة في السوق في تحويل المطبوعات إلى حلول رقمية و مخصصة والتي تضيف قيمة مميزة للمجتمع، وتطوير فهم عميق لاحتياجات عملائنا و الاستفادة من أوجه التآزر بين أعمالنا وتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة و التي لا يمكن منافستها من قبل الشركات الأخرى. National Geographic تأسست المجلة في عام 1888 م. وهي توفر تغطية لمجال الثقافة والحضارة ، والطبيعة ، والعلوم ، والتقنية ونحوها. وهذا المحتوى يتم توفيره لـ 60 مليون شخص كل شهر. وتحتوي على جميع مقالات مجلة National Geographic منذ منتصف التسعينيات وحتى الآن. وتشمل المجالات التي تغطيها الكتب على السفر ، والعلوم والتقنية ، والتاريخ ، والبيئة ، والحيوان ، وفن التصوير ، والناس والحضارة.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

دليل استخدام بنك المعرفة المصرى

2016